أسامة القاسم يكتب : كلاب العجم !
ها أنا ذا أعودُ من رحلتي في أواخرِ نوفمبر، وما برحَتْ غُبارَةُ السَّفرِ على حَقِيبتي وقَمِيصي، حتى…
Read Moreها أنا ذا أعودُ من رحلتي في أواخرِ نوفمبر، وما برحَتْ غُبارَةُ السَّفرِ على حَقِيبتي وقَمِيصي، حتى…
Read More