محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين

كريم عبد العلىكريم عبد العلى 25, يونيو 2026 22:06:38
اللواء طارق مرزوق

تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، وأكد على ضرورة استمرار جهود الحملات بكافة المراكز والمدن والقرى يوميا، ليلا ونهارا، والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.

وكان محافظ الدقهلية قد أصدر قرارا يقضي بالتصدي لكافة أسباب التلوث السمعي وإحداث الضوضاء بالشوارع، وكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لحالة الإشغالات، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي، ومصادرة أجهزة الصوت، والتحفظ على المركبات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإزالة أي تعديات أولا بأول.

وتنفيذًا لتكليفات المحافظ، قام الأستاذ أحمد عرفة رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بالإشراف على حملة ليلية لضبط أجهزة ومكبرات الصوت والمركبات، بالتنسيق مع مركز الشرطة، أسفرت عن، ضبط ومصادرة،
5 تابلوه، 22 سماعة، 6 جهاز بازوكا صغيرة، جهاز gm، بمشاركة نواب رئيس المدينة، وإدارات الإشغالات والبيئة، والحملة الميكانيكية، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.


#محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين

اخبار مرتبطة