تنفيذا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة و المهندسة مني البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية
وفي إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المركز التكنولوجي.

عقد اللواء أ.ح د. أحمد جوده عبد السميع
رئيس حي السلام أول، ااجتماعًا مع الإدارات الهندسية، والمركز التكنولوجي ، ومسئولي لجنة البت في ملفات التصالح.
وشدد رئيس حي السلام أول، على ضرورة سرعة إنهاء ملفات التصالح، وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الانضباط وحسن الأداء في العمل.
وأكد اللواء د. أحمد جوده على ضرورة تبسيط كافة الإجراءات الإدارية والقانونية أمام المواطنيين الراغبين في إنهاء إجراءات التصالح لتحقيق النفع العام ومساعدة المواطنيين على سرعة حصولهم على أوراقهم المطلوبة لإنهاء التصالح وفق الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.

