ضبط 10 أشخاص أتلفوا مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الاحتفال بفوز المنتخب

admin2023admin2023 25, يونيو 2026 17:06:22

كتب إياد محمد :

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء إحدى المباريات الرياضية.

وبالفحص والتحري، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 10 أشخاص يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.

وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو الذي ظهر بمقطع الفيديو المتداول، مؤكدين أن الواقعة حدثت بتاريخ 22 من الشهر الجاري أثناء الاحتفال بفوز المنتخب.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم إخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها.

وتؤكد وزارة الداخلية استمرار جهودها في رصد ومتابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تمس الممتلكات العامة أو تهدد الأمن والنظام العام.


#إتلاف ممتلكات عامة #احتفالات فوز المنتخب #الأمن المصري #العاصمة الإدارية الجديدة #المخالفات العامة #جهات التحقيق #ضبط متهمين #مقطع فيديو #مواقع التواصل الاجتماعي #وزارة الداخلية

اخبار مرتبطة